المزيد
تأجيل “اراب جوت تالنت” حدادا على خادم الحرمين

التاريخ : 24-01-2015 |  الوقت : 09:19:35

قررت إدارة قنوات “ام بي سي” تأجيل عرض برنامج “اراب جوت تالنت” المقرر  السبت، إلى الأسبوع المقبل.  

وجاء قرار التأجيل، حداداً على رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، وإعلان إدارة القناة الحداد لمدة 3 أيام.

وتعتبر الحلقة المؤجلة هي قبل الأخيرة من مرحلة تجارب الأداء، حيث أنه سوف يتم بعد ذلك عرض الحلقات مباشرةً على الهواء.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من: الفنانة اللبنانية نجوى كرم، علي جابر، أحمد حلمي، وناصر القصبي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك