المزيد
لبلبة تبكي أثناء تكريمها في الأقصر

التاريخ : 26-01-2015 |  الوقت : 12:31:30

 تم تكريم الفنانة المصرية لبلبة، رئيس لجنة التحكيم عن السينما المصرية، مساء أمس في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في دورته الثالثة، وذلك عن مشوارها الفني الطويل.

لبلة عبرت عن سعادتها بالتكريم باكية، وقامت بإهداء التكريم إلى روح والدتها التي كانت تربطها بها علاقة قوية، كما تم الإعلان تكريم والمخرج الفرنسي الكبير إيف بواسيه رئيس لجنة التحكيم، والمكرم عن السينما الأوروبية.

واختتم حفل الافتتاح بالإعلان عن لجنة التحكيم وعرض فيلم “زوجة فرعون”، وقدمت حفل الافتتاح الفنانة هنا شيحة، وقد أهدت إدارة المهرجان الدورة إلى روح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك