المزيد
محمد عبده يطلق أغنيتين عن ( سلمان ) و (عبدالله)

التاريخ : 28-01-2015 |  الوقت : 07:22:15

قدم “فنان العرب” محمد عبده أول أعماله الوطنية في عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز أغنية بعنوان “حنا رجال أبو فهد”، مؤكداً على اصطفاف الشعب خلفه في توليه مسؤولية البلاد، وهي من كلمات الشاعر صالح الشادي، وألحان محمد المرزوقي.

ويقول مطلع الأغنية:

” حنا رجال أبو فهد .. حنا الوفاق إليه

الدرب واحد والشعب .. نفداك يا سلمان

على المبادئ والشرف.. والدين والملة

عشنا وعيشتي يا بلد.. وبحفظ الرحمن

على المبادئ والشرف.. والدين والملة “



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك