المزيد
مديحة يسري في عزاء الملك عبدلله على كرسي متحرك

التاريخ : 28-01-2015 |  الوقت : 09:12:07

رغم ظروفها الصحية، حرصت الفنانة المصرية مديحة يسري على تقديم واجب العزاء في وفاة ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز بالقاهرة.

مديحة ذهبت إلى السفارة السعودية بالقاهرة على كرسي متحرك بسبب معاناتها مع آلام العمود الفقري وعظام الركبة.

الفنانة المصرية احتفلت منذ شهر بعيد ميلادها في منزلها مع الفنانة ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك