المزيد
أزمة بين أحمد حلمي ونجوى كرم بسبب متسابقة يابانية

التاريخ : 09-02-2015 |  الوقت : 11:23:15

حدث سوء فهم بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان أحمد حلمي في حلقة السبت، من برنامج “أراب جوت تالنت” بسب بالمشتركة اليابانية ناديا قزي.

الأزمة بدأت عندما قام الفنان أحمد حلمي بمدح المتسابقة اليابانية ناديا قائلًا لها: “أنت تجمعين بين الجمال اللبناني والعبقرية اليابانية”، فغضبت نجوى مؤكدة أن اللبنانيين عباقرة أيضًا.

حلمي حاول أن يخرج من هذا المأزق بحنكة وتساءل هل ينكر أحد أن اليابانيين عباقرة، ولكن نجوى لم تهدأ وظلت تردد أن اللبنانيين عباقرة وموهوبين ويجمعون بين صفات متعددة.

الفنان المصري خرج من هذا المأزق بخفة دمه وقال: ” هذا البرنامج ما كنت سأشارك به لو لم يكن يصور في لبنان، وكنت سأرفضه لو كان يصور في اليابان”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك