المزيد
أجر خيالي لدنيا سمير غانم في اكس فاكتور

التاريخ : 10-02-2015 |  الوقت : 12:23:13

اعتذار الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان احمد مكي لم يرق لبعض جمهورها، ولكن انضمامها لبرنامج إكس فاكتور كان مفاجأة لهم.

بعض المصادر الصحفية ذكرت أن العرض الذي تلقته دنيا من البرنامج كان مغري جدًا، حيث أنها ستتلقى مليون ونصف دولار نظير انضمامها للجنة التحكيم.

برنامج “أكس فاكتور” تشارك فيه دنيا بجانب الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة اللبنانية إليسا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك