المزيد
محمد حماقي يوجه رسالة للرئيس السيسي

التاريخ : 13-02-2015 |  الوقت : 02:20:40

القاهرة- لم يكتف الفنان المصري محمد حماقي بنعي شهداء حادث إستاد الدفاع الجوي، ولكنه وجه طلب مباشر للرئيس عبدالفتاح السيسي بمحاسبة المخطئين.

حماقي كتب على حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”: ” سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مغادرة الرئيس بوتن أستطيع أن أقول الآن يجب علي سيادتك محاسبة كل من تسبب في مأساة إستاد الدفاع الجوي بحزم”.

يُذكر أن هناك أكثر من 20 شهيد من مشجعي الزمالك سقطوا أثاء مباراة الزمالك وإنبي، الأحد 8 فبراير.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك