المزيد
سما المصري تبداء خوض الانتخابات البرلمانية بالهروب من المحكمة في تاكسي

التاريخ : 13-02-2015 |  الوقت : 02:49:11

القاهرة- غادرت الراقصة الاستعراضية سما المصري، محكمة شمال القاهرة بالعباسية، من الباب الخلفي للمحكمة، هربًا من الصحفيين والمصورين؛ خشية التقاط أى صور لها أو الإدلاء بأي تصريحات صحفية.

واستقلت المصري”تاكسي أبيض” نقلها إلى”صن مول العباسية”، حيث تتواجد السيارة الخاص بها، عقب استخراجها شهادة القيد الانتخابي، اللازمة لاستكمال إجراءات ترشحها في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وصاحب “المصري” خلال إنهاء إجراءات استخراج شهادة القيد الانتخابي، ضابط شرطة برتبة نقيب، وهدد الصحفيين بمصادرة الكاميرات الخاصة بهم في حال التقاط أي صور للراقصة الاستعراضية، بينما تدخلت”المصرى” لتهدئة الموقف.

ومن المقرر أن تخوض سما المصري الانتخابات المقبلة، على المقعد الفردي مستقل عن دائرة الأزبكية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك