المزيد
شمس البارودي في المستشفى بسبب ابنها

التاريخ : 17-02-2015 |  الوقت : 11:40:35

القاهرة- تتواجد الفنانة المصرية شمس البارودي في إحدى مستشفيات القاهرة مع ابنها الأصغر عبدالله، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة.

ابن الفنانة المصرية أصيب بانخفاض مفاجئ في السكر، مما استلزم نقله إلى المستشفى، وأعطاه الأطباء بعض المحاليل اللازمة لرفع السكر في الدم.

يُذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي متزوجة من الفنان حسن يوسف، وأنجبت منه 4 أبناء.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك