المزيد
ما سرّ تواجد شيرين إلى جانب طليقها

التاريخ : 23-02-2015 |  الوقت : 11:20:04

على الرغم من انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، إلا أنّها لا تمانع التعاون معه في أعمالها الغنائية. إذ نشرت النجمة المصرية صورة تجمعها بطليقها وباقي فريق عمل أغنيتها الجديدة “جنودنا رجالة” التي تولّى زوجها السابق مهمة توزيعها، مما لفت انتباه محبّيها، خصوصاً أنّ شيرين كانت تقف إلى جانب طليقها، مما جعل بعضهم يؤكد أنّ علاقتهما طيبة رغم الانفصال.

وحرصت شيرين على تقديم الأغنية (كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى) إلى الجيش المصري بعد الضربة الجوية الناجحة التي قام بها ضد تنظيم “داعش”الإرهابي رداً على قتل 21 مصرياً في ليبيا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك