المزيد
عبادي الجوهر: قررت الاعتزال بعد وفاة زوجتي والجمهور أعادني

التاريخ : 23-02-2015 |  الوقت : 10:10:43

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر إنه بعد وفاة زوجته شعر بحالة حزن عميقة، جعلته يتخذ قرار باعتزال الفن.

الجوهر أضاف أنه قام بالفعل بتقديم حفلة ليعلن في نهايتها اعتزاله، إلى أن الجمهور حال بينه وبين ذلك، حيث قال: “عندما توفيت زوجتي قدمت حفلة لأعلن اعتزالي، ولكن استقبال الجمهور جعلني غير قادر على الاستمرار في هذا القرار”.

وحول إمكانية تكراره تجربة الزواج، قال: “الزواج قسمة ونصيب، فمن الممكن أن أجد إنسانة بها كل المواصفات التي أريدها”، مؤكدا أن بناته لا يمانعن زواجه على الإطلاق، إلا أنهن يغرن عليه، كحال كل البنات مع والدهن.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك