المزيد
إصابة سيرين عبدالنور بوعكة صحية

التاريخ : 02-03-2015 |  الوقت : 08:54:37

بيروت- أصيبت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بوعكة صحية، وقد شاركت الفنانة متابعيها عبر موقع تويتر صورة لها خلال تناولها جرعة دواء عن طريق الحقن، وكتبت معلقة عليها: “أنا مريضة جداً”.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه سيرين عن سبب الوعكة، أنهال الفانز على الصورة بتعليقات تمنوا فيها للفنانة سرعة الشفاء، وطلبوا منها أن تطمئنهم على صحتها.

يُذكر أن سيرين عبدالنور يُعرض لها حالياً الفيلم الجديد “سوء تفاهم”، وهو الفيلم الذي يشاركهما بطولته النجمين أحمد السعدني، وشريف سلامة، كما أن سيرين بدأت تصوير مسلسلها الجديد “24 قيراط” مع الممثل السوري عابد فهد.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك