المزيد
إليسا ترد بصورة على اتهامها بالغيرة من دنيا سمير غانم

التاريخ : 04-03-2015 |  الوقت : 08:33:28

بيروت- قامت الفنانة إليسا يوم الاثنين الماضي بنشر صورة لها مع راغب علامة على حسابها الخاص على الفيسبوك للإعلان عن اقتراب موعد برنامج “أكس فاكتور”.

الصورة استفزت محبي الفنانة دنيا سمير غانم الذين رأوا أن إليسا تهمّشها بحذف صورتها رغم أنها زميلتها في لجنة تحكيم البرنامج.

وكتب البعض تعليقات قاسية ذهب بعضها إلى وصف إليسا بالخمسينية التي تغار من فتاة في عمر ابنتها، فما كان من الفنانة إلا أن قامت ببادرة طيبة، ونشرت اليوم صورة تجمعها براغب ودنيا لترد بطريقة غير مباشرة على كل من اتهمها بالغيرة من دنيا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك