|
نانسي عجرم تكشف عن كواليس (وبكون جايي ودعك)
![]() طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة صور من كواليس تصوير آخر فيديو كليب لها بعنوان " وبكون جايي ودعك " الذي طرح منذ أيام قليلة على عدد من القنوات الفضائية . وقالت نانسي إن ما يهمها ويشغلها خلال تصوير أي أغنية أن تشعر بالدور الذي تجسده في أي فيديو كليب لأغنية تصورها، كما ذكرت "بوابة أخبار اليوم" ومن جهة أخرى، تستعد عجرم لتصوير فيديو كليبين جديدين من توقيع المخرج جو بو عيد، لأغنيتيها "من اليوم" و"راهنت عليك" خلال الشهر الجاري. وجاء قرار نانسي بتصوير الكليبين بناء على رغبة جمهورها الذي طالبها بتصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب. يذكر أن الأغنيتين هما من ألبومها الأخير "نانسي 8"، أغنية "من اليوم" كلمات مارسيل مدور، وألحان رواد رعد وتوزيع باسم رزق، أما "راهنت عليك" فهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد رفاعي وأحمد إبراهيم، وتوزيع أحمد إبراهيم. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|