المزيد
نانسي عجرم تكشف عن كواليس (وبكون جايي ودعك)

التاريخ : 05-03-2015 |  الوقت : 12:30:18

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة صور من كواليس تصوير آخر فيديو كليب لها بعنوان " وبكون جايي ودعك " الذي طرح منذ أيام قليلة على عدد من القنوات الفضائية .

وقالت نانسي إن ما يهمها ويشغلها خلال تصوير أي أغنية أن تشعر بالدور الذي تجسده في أي فيديو كليب لأغنية تصورها، كما ذكرت "بوابة أخبار اليوم"

ومن جهة أخرى، تستعد عجرم لتصوير فيديو كليبين جديدين من توقيع المخرج جو بو عيد، لأغنيتيها "من اليوم" و"راهنت عليك" خلال الشهر الجاري.

وجاء قرار نانسي بتصوير الكليبين بناء على رغبة جمهورها الذي طالبها بتصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

يذكر أن الأغنيتين هما من ألبومها الأخير "نانسي 8"، أغنية "من اليوم" كلمات مارسيل مدور، وألحان رواد رعد وتوزيع باسم رزق، أما "راهنت عليك" فهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان محمد رفاعي وأحمد إبراهيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك