المزيد
صافيناز متأثرة: إذا رحلت من مصر "هموت"

التاريخ : 05-03-2015 |  الوقت : 12:26:10

قالت الراقصة صافيناز، إن الرقص بعلم مصر كان يهدف إلى توضيح "مدى الحب"، وليس بقصد إهانة البلد، متابعة: "أنا آسفة جدًا أنا عملت كده عشان الحب، ولكن أحببت خطأ".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية "دريم 2"، أنها لم تر مثل الحب الذي وجدته في مصر، بأي دولة أخرى من دول العالم، ولم تر طيبة قلب نساء وأطفال مثلما وجدت في مصر.

وتابعت باكية،: "أنا مش ممكن أعمل حاجة تزعل الناس دي أنا مشفتش منهم غير الحب"، مؤكدة "لو تم ترحيلي ستتوقف حياتي وأموت".

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك