المزيد
شيريهان تتغزل في ضرّتها برسالة

التاريخ : 10-03-2015 |  الوقت : 09:06:30

القاهرة- وجهت الفنانة المصرية شيريهان رسالة قوية لـ”ضرتها” الفنانة المصرية إسعاد يونس بعد تكريمها في مؤتمر “نبذ العنف ضد المرأة”.

شيريهان نشرت صورة إسعاد وهي تمسك الجائزة على “أنستجرام”، وعلقت عليها وقالت: “تهانينا إلى أقوى وأجمل أم.. إلى الأخت والمرأة التي أعرفها.. تستحقين هذه الجائزة وأكثر لأنك قدوة للجميع″.

يُذكر أن شيريهان وإسعاد يونس متزوجتان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، ومازال الاثنتان على ذمته.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك