المزيد
نانسي عجرم حزينة

التاريخ : 14-03-2015 |  الوقت : 03:27:43

بيروت- أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها على إلغاء حفلها في المغرب، والذي كان من المقرر أن تحييه اليوم 14 مارس في فندق مازاغان – كازبلانكا.

نانسي كتبت تعليقاً على سبب إلغاء الحفل: “انا كتير زعلانة لأنو ما رح شوفكم بمازاغان بس المتعهد ما نفذ العقد.. انشالله بلاقيكم عن قريب احبائي في المغرب العزيز ويللي بحبه كتير”.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لتصوير كليبين جديدين من ألبومها الأخير “نانسي 8″ مع المخرج جو بو عيد، لأغنيتيها “من اليوم”، و”راهنت عليك”، وذلك بعد طلب من جمهورها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك