المزيد
نجوى كرم ترّد على إتهام سميرة توفيق

التاريخ : 16-03-2015 |  الوقت : 10:38:56

بيروت- بعد الجدل الكبير الذي أثاره تصريح الفنانة سميرة توفيق ضمن برنامج “وبعدنا مع رابعة” على شاشة “الجديد” حيث قالت إنها عاتبة على بعض الأصوات التي جدّدت أغنياتها دون العودة إليها وإستئذانها بمن فيهم الفنانة نجوى كرم، ردت شمس الاغنية على سميرة توفيق على موقع “تويتر” حيث كتبت: “التحية بتلبق للكبار وأغنية (تنقّل يا غزالي – من ٥ سنين عالتلفزيون) كانت تحية لكبيرة من كبارنا.. المقصود منها: منحبك”.

وكانت قد غنّت نجوى كرم أغنية “تنقل يا غزالي” ضمن برنامج أبشر مع نيشان عبر شاشة أم بي سي دون العودة إلى سميرة توفيق، الأمر الذي جعل الأخيرة تعتب عليها، فيما اعتبرت أن ديانا حداد هي الوحيدة التي تتصل بها قبل أن تغني لها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك