المزيد
سكوت ديسيك يتعالج من الإدمان

التاريخ : 24-03-2015 |  الوقت : 12:41:30

توجّه النجم Scott Disick إلى أحد مراكز إعادة التاهيل في مدينة كوستاريكا، للتخلص من آفة الإدمان.

ودخل Scott البالغ من العمر 31 عاماً مركز التأهيل للخضوع لعلاج مكثف وللتخلص من آثار إدمانه لبعض أنواع المخدرات.

ورغم أن أقل وقت محدد للعلاج هو 21 يوماً، الا أنّ النجم مضطر لمغادرة المركز بعد أسبوع من العلاج، لكثرة الأعمال التي تنتظره في لوس أنجلوس.

يذكر أنّ Scott Disick لديه 3 أبناء من نجمة تلفزيون الواقع Kourtney Kardashian.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك