المزيد
تامر حسني ينتظر مولوده الثاني من بسمة بوسيل

التاريخ : 02-04-2015 |  الوقت : 01:23:06

أكدت مصادر مقربة من السوبر ستار المصري تامر حسني، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، أنه سوف يستقبل خلال الأيام المقبلة، مولوده الثاني، من زوجته الفنانة المغربية الشابة بسمة بوسيل.

وأشارت المصادر إلى أن “نجم الجيل” يتكتم على خبر ولادة بسمة بوسيل، ونوع الجنين، حتى تضع طفلهما، ويطمئن على صحتهما، خاصةً وأن زوجته في نهاية أشهر الحمل.

وكان النجم تامر حسني قد رزق بابنته “تاليا”، من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في عام 2013.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك