المزيد
محسن منصور: مللت أدوار الشر

التاريخ : 03-04-2015 |  الوقت : 12:19:12

أعلن الفنان محسن منصور، في مقابلة خاصة مع شبكة “إرم” الإخبارية، عدم مشاركته في أي أعمال تليفزيونية، خلال رمضان المقبل.
وقال محسن منصور: “لقد مللت من أدوار الشر التي تعرض علي، بشكل متكرر، أستطيع تقديم أي دور، بخلاف هذه النوعية التي يتم حصري فيها”.
وأضاف منصور، أن القائمين على الأعمال الدرامية يستسهلون، ويضعون بعض الفنانين في قوالب محددة، معرباً عن أمنياته بتقديم دور شخص خيّر، أو رب أسرة يعول أبناءه.
وأشار الفنان المصري إلى أنه يشارك في فيلم جديد، باسم “عين الجمل”، من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عبدالمنعم كامل.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك