المزيد
سيرين عبد النور تغازل راغب علامة

التاريخ : 03-04-2015 |  الوقت : 12:25:43

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عن سعادتها البالغة، لقيام مواطنها النجم راغب علامة، بغناء تتر مسلسلها الجديد “24 قيراط”، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكتبت سيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “30 سنة وأكثر نجومية، وبعدك السوبر ستار، وراح تبقى، كتير فرحت باتصالنا، ووجودك بـ” 24 قيراط ” من خلال صوتك، هو أكيد قيمة للعمل”.

ومن المقرر أن يقوم النجم اللبناني مروان خوري، بكتابة وتلحين تتر المسلسل، إذ لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للأغنية، حتى الآن.

مسلسل “24 قيراط” بطولة سيرين عبدالنور، عابد فهد، ماغي بو غصن، وتقلا شمعون، ويشاركهم في العمل، النجوم ظافر العابدين، باسم مغنية، طلال الجردي، مجدي مشموشي، وزينة مكي، وغيرهم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك