المزيد
زينة تنهي 18 يوماً من (زواج بالإكراه)

التاريخ : 07-04-2015 |  الوقت : 01:18:21

كشفت الفنانة المصرية، زينة، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، عن انتهائها من تصوير 18 يوماً من مسلسلها الجديد “زواج بالإكراه”.

وقالت إنها تقدم في المسلسل دوراً جديداً، حيث تجسد دور فتاة مصابة بالإيدز، وكيف يتعامل المجتمع مع تلك الحالة.

وأشارت زينة إلى أنها سعيدة بكل فريق العمل، والذي يحاول بشتى السبل التخفيف عنها في ضائقتها مع الفنان أحمد عز، مؤكدة أن الأزمة ستنتهي قريباً بإذن الله.

“زواج بالإكراه” بطولة زينة، وأحمد فهمي، وعمرو رمزي، ومحسن محيي الدين، وجيهان عبدالعظيم، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي، وتامر يسري، وفرح يوسف، وفيدرا، تأليف أكرم مصطفى، إوخراج إيمان حداد، ومن إنتاج محمود شميس.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك