|
الكويت تفقد فنانها أحمد الصالح
![]() فجعت الكويت اليوم برحيل الفنان الكويتي الكبير أحمد الصالح، بعد تعرضه لوعكة صحية حادة، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في الولايات الأميركية المتحدة. والجدير بالذكر أن الفنان الصالح من مواليد عام 1938، بدأ العمل الفني في مطلع الستينيات على خشبة المسرح من خلال مسرحية "مارد الكلب على القصاب"، وصنع لنفسه مسيرة مميزة في عمله مع فرقة المسرح الشعبي التي تولّي فيها العديد من المناصب الإدارية إلى جانب التمثيل في المسرحيات التي تقدمها الفرقة حتى أصبح رئيساً لمجلس الإدارة في مطلع الثمانينيات. بالإضافة إلى نشاطه المسرحي، شارك أحمد الصالح في العديد من المسلسلات، منها: "إفتح يا سمسم"، و"مدينة الرياح"، و"السرايات"، و"هوامير الصحراء"، بالإضافة إلى عشرات المسلسلات التي لاتزال عالقة بأذهان المشاهدين في الكويت والخليج. وشارك الراحل في فيلمين سينمائيين وهما "بس يابحر" عام 1971 وفيلم "الصمت" عام 1976. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|