|
فؤاد ينفي تصوير جزء ثاني من “فؤش في المعسكر”
![]() نفى النجم المصري محمد فؤاد، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، ما تردد حول تصويره لجزء ثاني من برنامج المقالب “فؤش في المعسكر” الذي قدمه خلال رمضان الماضي. وقال محمد فؤاد، إن البرنامج حقق نجاحاً كبيراً، خاصةً في الدول العربية، رغم الهجوم عليه من جانب بعض النقاد، مشيراً إلى أنه لا يهمه النقد، طالما مقتنع بما يقدمه، والجمهور يحب أعماله. ومن جانب آخر، كشف فؤاد، أنه يشتاق إلى العودة للسينما من جديد، لافتاً إلى أنه يجهز لعمل جديد، سيكون “مفاجأة” لجمهوره. وعن آخر أعماله الغنائية، أكد الفنان الكبير، أنه يستعد لتصوير 3 أغاني بطريقة الفيديو كليب، من ألبومه الجديد. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|