المزيد
من انتحل شخصية محمد سامي ليوقع بينه وبين هيفاء وهبي؟

التاريخ : 23-05-2015 |  الوقت : 07:32:59

نفى المخرج محمد سامي الذي تعاون مع النجمة هيفاء وهبي في مسلسلها الرمضاني "مريم" الذي قدمته العام الماضي من إخراجه، أن يكون قد أجرى اتصالاً ببرنامج "حضرة المواطن" وانتقد من خلاله وهبي وأغنيتها "بوس الواو". 
 
توضيح سامي الذي حمل عتباً على المواقع الفنية وعلى قناة التلفزيون التي ارتكبت جرم الاحتيال، جاء عبر جملة كتبها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها:
 
 "لما القناة المحترمة دي تنزل صورة لي على التلفزيون، وتكتب عليها تصريحات، واللي بتكلم معاهم على التليفون واحد تاني أصلا والمواقع المحترمة تكتب كلامه على لساني برضه، يبقى ساعتها العيب على اللي عمل كدة في المحطة، ولا على اللي مسمعوش المكالمة في المواقع". وتابع سامي معرباً عن إعجابه بما تقدمه هيفاء خصوصاً "بوس الواوا"


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك