المزيد
هيفاء وهبي تواصل تصوير مريم

التاريخ : 30-05-2015 |  الوقت : 10:13:37

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد «مريم» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيستمر التصوير حتى الأيام الأولى من الشهر الكريم، وهي تركز حالياً على الإنتهاء من مشاهدها بالنصف الثاني من أحداث العمل. 
ويتم تصوير المشاهد الخاصة داخل القرية الذكية بالقاهرة مع الإعلامية الشابة هند رضا والفنان رمزي لينر بديكورات الشركة التي تمتلكها «وهبي» بشخصية «ملك»، فيما يسود الغموض طبيعة الأحداث خاصةً في ظل وجود اللغز الذي لا ينكشف إلا في الحلقات الأخيرة للعمل. يُذكر أن المسلسل من إخراج محمد علي وكتبه أيمن سلامة، ويشترك في بطولته خالد النبوي، عمر السعيد، حسن حسني وريهام عبد الغفور، ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد المتبقية منه في القاهرةوكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك