|
ريجيم سميه الخشاب
![]() سافرت النجمة سمية الخشاب إلى ألمانيا لإجراء عدد من الفحوصات الطبية والمتابعة مع طبيبها الخاص، الذى كان سببا فى إنقاص وزنها ليصل مؤخرا لـ56 كيلو جراما. وكشفت بطلة «ريا وسكينة» عن سر نحافتها بسبب النظام الغذائى، الذى اتبعته مع طبيبها الألماني، الذي يتواجد مركزه العلاجى فى مدينة ميونخ الألمانية، كما قالت سمية أنها تحرص على المتابعة معه من الحين للآخر لتحافظ على رشاقتها، وعلى الإنجاز الذي حققته معه خصوصا أنها تعيش أفضل حالاتها النفسية بسبب وصولها لهذا الوزن المثالي. من ناحية أخرى حصلت سمية على إجازة من تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد «يا أنا يا هي»، والذى تتشارك فى بطولته مع فيفي عبده، ومن المنتظر أن ينافس بموسم دراما رمضان القادم. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|