المزيد
المغرب: «الزين اللي فيك» يسيء إلى القيم والمرأة

التاريخ : 01-06-2015 |  الوقت : 04:13:50

قررت السلطات في المغرب منع عرض فيلم «الزين اللي فيك» المثير للجدل، مرجعة ذلك إلى «ما يتضمنه من إساءة أخلاقية جسيمة للقيم وللمرأة المغربية، ومس صريح بصورة المغرب».

وقالت وزارة الاتصال في بيان، مساء أول من أمس، إن «السلطات المغربية المختصة قررت عدم السماح بالترخيص لعرض الفيلم».

والفيلم من إخراج نبيل عيوش المعروف بتناوله موضوعات جريئة. وشارك عيوش في أسبوع المخرجين في مهرجان كان السينمائي، وطلب من الجمهور المغربي عدم التسرع في الحكم على الفيلم من خلال لقطات مسربة. وأثار الفيلم موجة من الاستنكار وسط المحافظين وكذلك أوساط نقاد وفنانين، في حين اعتبر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عيوش مخرجاً «جريئاً».

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك