المزيد
كيم كاردشيان تعلن نبأ حملها في طفلها الثاني

التاريخ : 02-06-2015 |  الوقت : 08:29:39

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان نبأ حملها في طفلها الثاني من زوجها المغني كاني ويست.

وجاء هذا الإعلان في الجزء الأخير من أحد حلقات برنامج تلفزيون الواقع " كيبينغ اب وز دا كاردشيان".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها الصادر اليوم، أن الإعلان عن الحلقة المقبلة من البرنامج أظهر طبيب يخبر كيم أنها حامل في طفلها الثاني.

ولم يعرف بعد في أي شهر كيم حامل في طفلها ، ومتى موعد الولادة.

ويشار إلى أن كيم تزوجت من كاني في 24 مايو 2014.

وكانت كيم قد أنجبت طفلتها الأولى من كاني في 15 يونيو 2013، وأطلقت عليها اسم نورث، ويبلغ عمر نورث حاليا عامان.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك