|
عمل قديم يعيد يحيى الفخراني إلى المسرح
![]() بعد مرور 21 عاماً على عرضه المسرحي "ألف ليلة وليلة" التي عرضها عام 1994 وشاركه البطولة وقتها الفنانان أنغام وعلي الحجار، يعيد الفنان يحيى الفخراني العرض نفسه من جديد لكن بأسلوب جديد في عرض مسرحي يحمل الاسم نفسه، ويجري الفخراني بروفات العمل حالياً. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|