المزيد
غادة عبدالرازق: سعيدة بتفاعل الجمهور مع الكابوس

التاريخ : 20-06-2015 |  الوقت : 03:00:21

أكدت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، أنها سعيدة جداً بردود الأفعال الإيجابية على بداية مسلسلها الجديد “الكابوس”.

وأضافت غادة أن البداية كان يجب أن تتضمن عنصر التشويق والإثارة حتى تجذب الجمهور للعمل، فكانت البداية كابوساً فعلياً بالعثور على رقبة ابنها داخل القمامة.

وأشارت الفنانة إلى أن بداية العمل توحي بأن المشاهد بصدد مسلسل بوليسي ستدور أحداثه حول لغز قضية قتل، لكن في لحظات يدرك أن الأمر لا يعدو أكثر من مجرد كابوس.

وكشفت عبدالرازق أنها كانت متخوفة من تلك البداية الصعبة، ولكنها لن تكون أكثر صعوبة من النهاية، مشيرة إلى أن ردود الأفعال الأولية تؤكد أن العمل سيحقق نجاحاً كبيرا بإذن الله.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك