المزيد
أحمد عدوية يرقص ويغني في عيد ميلاده

التاريخ : 05-07-2015 |  الوقت : 01:38:14

يبدو أن ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها الفنان الشعبي أحمد عدوية، على إعلان شركة الاتصالات الذي شارك فيه مع مجموعة من الفنانين دفعته أن يعود للأضواء بقوة.

فقد احتفل عدوية بعيد ميلاده مساء أمس في منزله، وغنى عدد كبير من أغنياته ورقص الحضور عليها من المغنيين والممثلين الذين حضروا ليشاركوه هو وزوجته في الحفل، ولم يكتف عدوية بحفل عيد الميلاد فقط بل دعا كل من حضر لتناول السحور معه في جو من السعادة التي شارك في إضفائها كل من نجله المغني الشاب محمد عدوية، ومحمد لطفي، وريكو، وشعبان عبد الرحيم، وهدى، وإيهاب توفيق.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك