المزيد
كيدمان عن السعادة: شخص يشاركني حياتي بسلاسة

التاريخ : 05-07-2015 |  الوقت : 05:38:11

تعيش نجمة هوليوود نيكول كيدمان، حياة سعيدة مع زوجها المغني الأسترالي ــ النيوزيلندي، كيث أوربان، إلا أنها لاتزال تتذكر الفترات التي قضتها وحيدة دون حبّ. وقالت النجمة الأسترالية، (48 عاماً)، في تصريحات لمجلة «ماينس» الألمانية: «عندما فزت بالأوسكار عدت إلى المنزل، ولم يكن بجانبي أحد، لم أشعر بمثل هذه الوحدة من قبل». وذكرت أنها تشعر برضا أكبر في حياتها الآن مع زوجها أوربان، (47 عاماً). وقالت «أهم شيء بالنسبة لي أن يكون لدي شخص بجانبي أستطيع أن أشاركه حياتي بسلاسة، هذا هو تعريفي عن العلاقة الجيدة والسعادة».

يذكر أن كيدمان احتفلت بعيد زواجها التاسع مع أوربان الأسبوع الماضي، في إحدى حفلات فريق أوربان الغنائي، ونشرت فيديو لها على الإنترنت تظهر فيه وهي ترقص على حافة المسرح.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك