المزيد
إدخال الموسيقار ملحم بركات الى المستشفى ... والسبب

التاريخ : 18-08-2015 |  الوقت : 08:20:47

دخل الموسيقار ملحم بركات إلى مستشفى “أوتيل ديو” بعدما تعرّض لإلتهاب ليس بخطير في الرئة وهو ما يزال يخضع للعلاج على يد الأطباء.

وجاء دخول ملحم بركات إلى المستشفى بعد إحيائه حفلاً ضمن مهرجانات قلعة سمار جبيل في البترون بحضور وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل

.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك