|
هذا ما قاله حاتم في أول تصريح صحافي بعد إصابته بالسرطان
![]() بثت القناة الثانية "دوزيم" ظهر يوم الخميس تقريراً مصوّراً، يتحدّث عن الحالة الصحيّة للفنان الشاب المغربي حاتم إدار، بعد أن تأكّدت إصابته بمرض السرطان، وبدء خضوعه لحصص العلاج بالأشعة الكيمياوية. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|