المزيد
الرسالة الأولى من أحمد زاهر لابنته الرابعة

التاريخ : 06-09-2015 |  الوقت : 12:41:23

في الرسالة الأولى من أحمد زاهر لابنته الرابعة "نور"، كتب الممثل عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك: "ربنا يباركلي فيكي يا حبيبة بابا، نور أحمد زاهر"، كما نشر صورة جديدة لها.

وكانت هدى زوجة أحمد زاهر، قد أنجبت ابنتها الرابعة منذ يومين، بعد بناتها الثلاث: ليلى، وملك، ومنى.

وكان زاهر قد سبق له نشر صورة لابنته بعد خروجها مباشرة من غرفة العمليات، في خطوة لا يقدم عليها غير عدد قليل من النجوم، خشيةً على أطفالهم من الحسد.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك