|
دموع بوسي في ظهورها الأول بعد وفاة زوجها نور الشريف
![]() في أول إطلاله لها على جمهورها في مناسبة فنية، تواجدت مساء أمس الفنانة بوسي لحضور فعاليات افتتاح "مهرجان المسرح القومي"، وكانت برفقتها ابنتها مي، لاستلام الدرع التكريمية للفنان القدير الراحل نور الشريف. وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|