المزيد
ما التجربة التي ستخوضها شيلاء سبت للمرة الأولى؟

التاريخ : 08-09-2015 |  الوقت : 12:35:28

صرحت الفنانة وعارضة الأزياء شيلاء سبت بأنها بدأت بتصوير أول مشاهدها في الفيلم الخليجي، والذي يحمل عنوان "ناشي وميرا"، ومن تأليف علي الدوحان، وإخراج أحمد حاجي.

وقد عبّرت شيلاء عن مدى سعادتها بهذه المشاركة التي تضم نخبة من النجوم، ومنهم: الفنانة القديرة هدى الخطيب، والفنانة زهرة عرفات، وغيرهما من نجوم الشاشة الخليجية، وذكرت أن هذه المشاركة تعتبر الأولى لها في السينما، وتتمنى أن تكون انطلاقة رائعة لها في مشوارها الفني.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم سيدخل في منافسة مع العديد من الأعمال السينمائية، وسيشارك في العديد من المهرجانات العالمية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك