المزيد
أخبار حزينة لـ راغب علامة وإليسا من ديترويت

التاريخ : 13-11-2015 |  الوقت : 11:46:10

تتواجد الفنانة إليسا في ديترويت لإحياء حفل مع الفنان راغب علامة، وهو الحفل الذي ينتظره محبو الفنانين منذ مدة.
وقد صودف وصول إليسا إلى ديترويت مع وقوع انفجار برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية، حيث كتبت تعزية اعتبرت فيها أنه يوم حزين في تاريخ لبنان، وأهدت لبنان أغنية "موطني"، قبل أن تعود وتنشر صورة لها من الرحلة معلنة "إنه يوم جميل في ديترويت".
من جهته، أعرب راغب عن غضبه من التفجير الإرهابي الذي راح ضحيته 250 مدنياً بين شهيد وجريح، حيث كتب على "تويتر" "المجرمون الكلاب يستهدفون المدنيون في برج البراجنة
الم يحن الوقت ان يتعالى الجميع على مصالحهم ويتوحدوا لاقتلاع الإرهاب التكفيري؟"

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك