|
أحمد جمال من تقليد تامر حسني إلى تقليد محمد حماقي
![]() منذ لحظة خروجه من برنامج "آراب أيدول" وتهمة تقليد تامر حسني تلاحق أحمد جمال، وهناك من يشير إلى أنه يعاني من عقدة النجومية المبكرة، التي تجلت من خلال إستنساخ تامر حسني في كل شيء، في شكله وحركاته وتصرفاته وحتى في طريقة تعامله مع المعجبات، وهذا ما حصل عندما أراد الإحتفال بطرح البومه "يلا نعيش" حيث إحتشدت الفتيات اللواتي يرفعن صورته ويقمن بتقبيلها، وبمجرد الإعلان عن وصوله إلى مكان الحفل، وقعت البعض منهن مغشياً عليهن، غير مصدّقات أنهن سيقابلن أحمد جمال، بشحمه بلحمه، "النجم" الذي عشقنه خلال مشاهدته في برنامج "آراب أيدول". وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|