المزيد
شيرين عبدالوهاب: حلمت بالسيسي بيأكلنا عنب

التاريخ : 18-02-2016 |  الوقت : 09:13:04

القاهرة ـ حلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضيفة الأربعاء على برنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي.

شيرين عبدالوهاب ظهرت خلال البرومو الخاص بالحلقة التي سجلتها بعد إحيائها حفل عيد الحب، وقالت فيه: “حلمت إن أحنا كنا قاعدين في مجلس والرئيس بيأكلنا عنب بس نازل منه عسل أبيض”.

كما ظهر في البرومو أنها تتمنى أن يحدث مثلما حدث في فيلم “أرض النفاق”، للراحل فؤاد المهندس، وأن يتم إلقاء الكثير من حبوب الأخلاق والسعادة في النيل حتى يتعلم الناس أن يضحكوا ويبتسموا في وجه بعضهم البعض.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك