المزيد
برلين.. لاجئون يختطفون "الدب الذهبي"

التاريخ : 24-02-2016 |  الوقت : 01:39:02

فاز فيلم فوكواماري "فاير آت سي" للمخرج جيانفرانكو روسي الذي يتناول أزمة اللاجئين في جزيرة لامبيدوسا الإيطالية بالبحر المتوسط بجائزة الدب الذهبي لأفضل فيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي السبت.

وذهبت جائزة الدب الفضي التي تمنحها لجنة التحكيم لفيلم (سمرت تو سراييفو) أو "الموت في سراييفو" ومخرجه دانيس تانوفيتش.

وحصلت الفرنسية ميا هانسن لاف على جائزة أفضل مخرج عن فيلمها (لافنير) أو "أشياء قادمة".

ومنحت جائزة أفضل ممثل إلى مجد مستورة عن دوره في الفيلم التونسي (نحبك هادي) بينما نالت تريني ديرلوم جائزة أفضل ممثلة في الفيلم الدنمركي (كوليكتيفت) أو "الشعب".

وحصل الفيلم الفلبيني (هيلي سا هيواجانج هابيس) للمخرج لاف دياز على جائزة أفضل فيلم يفتح وجهات نظر جديدة وتبلغ مدة عرضه ثماني ساعات.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك