المزيد
بالفيديو.. ابنة «شيرين» عبر تسجيل صوتي: ماما اعتزلت علشاني

التاريخ : 03-03-2016 |  الوقت : 11:41:48

أرسلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تسجيلا صوتيًا حصريا، خصت به نضال الأحمدية رئيس تحرير جريدة الجرس اللبنانية ، يحتوي على رسالة من ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب .
وأوضحت مريم نجلة شيرين ، في التسجيل الصوتي ، اعتزال والدتها قائلة: «أنا مريم ومامي زعلانة عشان أنا سألتها تقعد معايا سنة وانتوا كلكوا بتفتكروا حاجة تانية .. شكرا عشان كل حد بيحب مامي» .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك