المزيد
حسن يوسف يطالب بإنشاء مجمع ملاهى ليلية فى مدينة أكتوبر

التاريخ : 04-03-2016 |  الوقت : 10:37:54

القاهرة ـ قال الفنان حسن يوسف، وتعليقاً على عدم اغلاق ملهى ليلي يقع أسفل مسكنه، إنه يقترح انشاء مدينة ملاهي ليليلة بمدينة السادس من أكتوبر، على غرار مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد يوسف – خلال مداخلة هاتفية له ، مع برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه وائل الإبراشي على فضائية دريم –  أن انشاء هذه المدينة يعتبر أفضل حل لمشكلة الملاهي الليلية التي تقع أسفل العمارات السكنية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك