المزيد
شيرين عبد الوهاب لم تعتزل

التاريخ : 06-03-2016 |  الوقت : 08:33:10

عمان - كما توقعت» الدستور»،فقد عادت المطربة شيرين عبد الوهاب الى الساحة الغنائية،واعلنت من بيروت انها «تعلن بشكل رسمي عودتها للفن». وقالت شيرين فى التسجيل الصوتي المرسل للاعلامية نضال الاحمدية : «قررت أن أتراجع عن قراري بالاعتزال، وأنا لم أتخذ هذا القرار بهدف الدعاية، ولا بسبب حالة حب ، ولا بسبب وجود شخص ما في حياتي ،  بل كنت أريد أن أتفرغ بشكل كبير لتربية طفلتي وأقترب منهم جدا». وأضافت: «لكن هناك أسبابا كثيرة ترددت ظالمة وليس لها أي أساس من الصحة، وأنا بحترم الصحفيين في كل الوطن العربي وبقولهم: شكرًا على الاهتمام الكبير». من ناحية أخرى، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها سوف تحيي أولى حفلاتها الغنائية فى مهرجان موازين». وكانت « الدستور» قد نشرت الاسبوع الماضي تقريرا اشارت فيه الى امكانية عودة شيرين عن الاعتزال وكانت المادة بعنوان»اعتزال شيرين عبد الوهاب هل هو زوبعة في فنجان»؟

الدستور - وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك