المزيد
شيرين عبدالوهاب تعتذر للصحافيين المصريين

التاريخ : 06-03-2016 |  الوقت : 09:31:53

القاهرة ـ وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذارا للصحافة المصرية والصحافيين المصريين، بعد أن اختصت عددا من الصحافيين اللبنانيين بأخبار اعتزالها وعودتها .

وعن أسباب اتصالها بصحافيين لبنانيين وليس مصريين، قالت، في مكالمة هاتفية ببرنامج “وحش الشاشة” تقديم الإعلامي طوني خليفة: “والله العظيم ماكنش معايا أرقام حد غيرهم، وهم ناس محترمين وكويسين وعارفنني”.

وأضافت: “أنا بقول للصحافة المصرية كلها أنتوا على دماغي من فوق، وانتوا السبب في اللي أنا فيه، ومش عايزة حد يزعل مني، أنا مرتبتش حاجة خالص، اللي طلع من قلبي قلته”.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أعلنت عن تراجعها عن قرار الاعتزال، احتراماً للفنانين الذين طلبوا منها ذلك، وتلبية لطلب جمهورها الضخم في أنحاء الوطن العربي.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك