المزيد
فنانة شهيرة تصف نفسها بالغباء

التاريخ : 12-03-2016 |  الوقت : 11:25:21

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بأنها تتعمد التعامل مع البعض بغباء  للتخلص من المبالغين في المجاملات أو المتجاوزين للحدود، من الرجال.

وقالت عبد النور إن التظاهر بالغباء وعدم فهم مقصد الرجال هو أفضل وسيلة للتعامل مع هذه المواقف.

وذكرت خلال حوارها في برنامج “المتاهة” أن السبب الرئيسي الذي دفعها إلى التوقف عن التمثيل ورفض جميع الأعمال التي عرضت عليها، رغبتها في التفرغ التام لابنتها وزوجها، وعدم إضاعة أجمل أيام حياتها، بعيداً عن أسرتها الصغيرة.

وأكدت أنها اتخذت قرار الزواج بصعوبة، بعد خطوبة استمرت 7 سنوات، نظراً لعقدة قديمة في حياتها، وهي وقوعالطلاق بين والدها ووالدتها، وهو ماجعلها تفكر كثيرا قبل اتخاذ هذه الخطوة، خوفاً من أن تلقى نفس المصير.


وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك