المزيد
أنجلينا جولي وعائلتها تنتقل للعيش في منزل بالإيجار

التاريخ : 12-03-2016 |  الوقت : 03:33:00

انتقلت النجمة العالمية أنجلينا جولي للعيش في منزل بالإيجار في بريطانيا بصحبة زوجها النجم العالمي براد بيت وأطفالها الستة.

ويتكوّن المنزل من ثماني غرف نوم، وإيجاره الشهري 21 ألف دولار أمريكي، في منطقة سيري بالمملكة المتحدة.

وبداخل المنزل مَسبحٌ كبير، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية، كما أنه يطل على نهر التايمز، وستمكث الأسرة في هذا المنزل لمدة 6 شهور حتى ينتهي براد بيت من تصوير فيلمه الجديد “World War Z 2”. بحسب ما جاء في صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك