المزيد
نانسي عجرم: لهذا السبب أرفض مشاركة ابنتاي في ( ذا فويس كيدز )

التاريخ : 13-03-2016 |  الوقت : 01:07:16

قالت الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم إنّها ضد مشاركة ابنتيها في تجربة مماثلة لبرنامج “ذا فويس كيدز″.

وعما إذا كانت ترى في موقفها ظلماً لابنتيها، خصوصاً وأنها شاركت في طفولتها في برنامج للهواة قالت: “أهلي كانوا أكثر جرأة مني، والحمد لله كنت أفوز دائماً”.

وقالت “لا شك أن الأهل الذين يسمحون لأطفالهم بالمشاركة في “ذا فويس كيدز″ يتحلون بجرأة كبيرة، وأنا لا يمكنني أن أكون مثلهم وأن أقبل بالمخاطرة ولو بنسبة 1% لو شعرت كأم أن أولادي يمكن أن تتأثر شخصيتهم أو أن يزعلوا”.

كما أكدت نانسي في تصريحٍ لموفع “سيدتي نت” أنها ستشارك في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز″، كما ستكون لها إطلالة قريبة في برنامج “آراب أيدول”، وأنهم انتهوا من تصوير مرحلة التجارب.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك